عهدناسوف نلبي احتياجات عملائنا – بدون شك.


تعتبر شركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق من أكبر شركات إنتاج وتوزيع الأعلاف الحيوانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست شركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق في أبوظبي عام 2001 و تمتلك حالياً مصنعين لإنتاج الأعلاف الحيوانية المركبة.

مصفح‎
يقع المصنع الأول في المنطقة الصناعية في المصفح ويمتد على مساحة 165,000 متر مربع. يختص هذا المصنع بإنتاج أعلاف الحيوانات المجترة بطاقة إنتاجية تقدر بحوالي 250,000 طن سنوياً. كما يتضمن المصنع صوامع ومستودعات لتخزين الحبوب بالإضافة لمركز للخدمات اللوجستية ومركز للصيانة والتطوير.
جبل علي
أما المصنع الثاني فيقع في منطقة جبل علي و يختص في إنتاج أعلاف الدواجن المركبة بطاقة إنتاجية مماثلة تقدر بحوالي 350,000 طن سنويا. التجهيزات الحديثة والمتطورة تهيئ للمعمل الشروط اللازمة لإنتاج تشكيلة واسعة من أعلاف الدواجن لجميع مراحل النمو ويضمن الالتزام والتفوق في معايير الجودة.
يتضمن المصنع صوامع لتخزين الحبوب بسعة تخزينية تبلغ حوالي 40,000 طن وتقع مباشرة على الرصيف البحري مما يسمح بتفريغ مباشر لمراكب السلع والحبوب المستوردة.

في العام السابق
قمنا بتوزيع ما يفوق عن 600ألف طن من الأعلاف إلى أكثر من 300 زبون في الإمارات العربية المتحدة ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي


قصتنا

إنشاء الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق

2001

تكليف المنشأة

2003

استحوذت على مرافق تخزين جديدة في جبل علي – مطحنة الساحل

2006

الحصول على شهادات الأيزو (ISO) ونظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة (HACCP)

2007

مشروع تطوير معمل أعلاف جديد في جبل علي

2008

لمحة عامةالوطنية لإنتاج الأعلاف.


Video

الأمن الغذائي

ضمان الاكتفاء الذاتي واستدامة إمدادات السلع الأساسية المزيد

التغذية المتوازنة

أعلاف شركة الوطنية تعطي الحيوانات الخاصة بك التوازن المثالي من البروتين والمعادن والفيتامينات والمواد الغذائية الأخرى التي يحتاجونها. المزيد

تفتخر شركة الوطنية بإمتالكها لمختبرين فنيين مجهزين بأحدث وأهم األجهزة المختبرية المعتمدة دوليا. كما أن الشركة حائزة على شهادات الجودة ISO و HACCP المتضمنة نظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة وضمان الجودة والمواصفات في التغذية الحيوانية.